سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

مجموعة فنادق تصنع الفرق

سيدة تقف بجوار الماء

نرحب بك في علامتنا التجارية الفاخرة الجديدة فينيَت كوليكشن. وهي عائلة فنادق فريدة من نوعها مصمّمة بمنظور جديد، تشبع شغفك بتجارب الإقامة الأصيلة، التي تراعي أدق التفاصيل، وتمنحك لحظات رائعة. ستظل دائماً نصب أعيننا ومحور اهتمامنا، لتعيش تجربة الضيافة الفاخرة كما لم تختبرها من قبل.

فنادق مستوحاة من روح المكان والتاريخ والعمارة

سيدة

للباحثين عن الاستكشاف الهادف

ماذا لو كانت مغامرتك القادمة تجربة تُثري حياتك وحياة المجتمع المحلي؟ نقدّم إليك مجموعة فنادق متنوّعة ومختارة بعناية تعزز إقامتك الهادفة. هذا هو جوهر تجربة السفر التي تراعي الجميع وتلبي كل التوقعات. لأننا نؤمن أننا جميعًا جزء من رحلة أكبر.

يجمعنا حب السفر

فينيَت كوليكشن مجموعة فنادق فاخرة وفريدة من نوعها، تتميز بمنظور خاص وقصة تنتظر سردها. تجمعها كلها رؤية واحدة مشتركة. اكتشف ما يميزنا.

رجل يحمل صينية

طقوس لا تُنسى

يتميز كل فندق في مجموعة فينيَت كوليكشن بتقديم طقوس مجانية تعزز إحساس الضيوف بالألفة والارتباط بالمكان، وتضفي لمسة خاصة على كل إقامة. بداية من ليالي مشاهدة الأفلام الكلاسيكية في الهواء الطلق، إلى الجولات التاريخية سيراً على الأقدام.

تجارب إقامة فريدة من نوعها

تجارب إقامة فريدة من نوعها

لن تحظى قط بتجربتين متشابهتين. يعمل كل فندق من فنادقنا بصورة مستقلة، بحيث يجسد الفخامة والترف بطريقته الفريدة. في كل مرة تصل فيها إلى أحد فنادقنا، ستكتشف أسلوبه المميز وطابعه الخاص.

وسيلة لإحداث فارق

وسيلة لإحداث فارق

نلتزم بإحداث تغيير إيجابي يبقى أثره على حياة الأشخاص والأماكن والبيئة. ونساعد في رسم خريطة مستقبل السفر المسؤول، من خلال عقد شراكات مع المبادرات والمؤسسات الخيرية.

استمتع بإقامتك في مكان جديد

سيدة تعتمر قبعة وتجلس بجوار الماء

كن شريكاً في هذا النجاح.

لا تتوقف عن المغامرة. هذا هو جوهر تجربة السفر التي تلبي كل التوقعات.

زوجان يتناولان وجبة الإفطار

الفخامة بمنظور جديد مع فنادق فينيَت كوليكشن